The 2-Minute Rule for تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



عندما يقترن باللون الأسود، فإنه يحظى بمزيد من الاهتمام

يعد اللون أحد أقوى أدوات التسويق والإعلان. يمكن أن يؤدي الاختيار الصحيح للون إلى إثارة مشاعر وارتباطات محددة لدى المستهلكين، مما قد يؤدي إلى تحسين المبيعات والتعرف على العلامة التجارية.

دورات دورات تعليمية بطاقات هدية شراء بطاقة هدية استخدم بطاقة هدية المزيد

الألوان السعيدة هي ألوان زاهية ودافئة مثل الأصفر والبرتقالي والوردي والأحمر. يمكن أن يكون لألوان الباستيل مثل الخوخ والوردي الفاتح والأرجواني تأثير إيجابي على مزاجك. كلما كان اللون أكثر إشراقًا وأخف، كلما شعرت بالسعادة والتفاؤل.

إن معرفة تأثير الألوان على العاطفة والإدراك، يمكنك من فهم كيف تؤثر الألوان على العملاء، حيث تتمتع الألوان بالقدرة على إثارة مشاعر معينة وإنشاء تصورات محددة، على سبيل المثال:

يرتبط اللون الأرجواني بالغموض والإبداع والملوك والثروة. غالبًا ما تستخدم درجات اللون الأرجواني الفاتحة لتهدئة المشاهد أو تهدئته، ولهذا السبب يتم استخدامه في منتجات التجميل.

يعد التنفيذ السليم لعلم نفس الألوان ومبادئ التباين أمرًا انقر على الرابط أساسيًا لتحسين مشاهدات الصفحة ومدة الجَلسة ومعدلات التحويل عبر الإنترنت، والتي تساهك معرفتها في فهم كيف تؤثر الألوان على العملاء.

بينما قد يرتبط اللون الأزرق بالاستقرار والثقة، ويمكن استخدامه في الحملات التسويقية التي تهدف إلى تحقيق الاستقرار والثقة لدى العميل.

دليل مقارنة الكليات والجامعات البريطانية: من إيتون إلى أكسفورد

نادراً ما يتم اختياره من قبل العلامات التجارية النخبوية

وكذلك الرجال في الغالب يختارون الألوان العميقة كمفضّلة لديهم (الألوان مع إضافات الأسود)، بينما النساء يتقبلون الألوان الخفيفة (الألوان مع إضافات الأبيض):

يقال إن اللون الأرجواني الفاتح يؤدي إلى محيط هادئ، وبالتالي تخفيف التوتر. يمكن أن تكون هذه ألوان رائعة للمنزل أو مكتب العمل.

الأبيض العالمي يكمل أي ظل ويرتبط بالسلامة والنظافة والانتعاش والحداثة. بفضل علم النفس، يساعد هذا اللون في جذب الانتباه إلى التفاصيل ويستخدم في إنشاء الصفحات المقصودة.

سيكولوجية اللون في الإعلان: كيف يؤثر اللون على عواطف المستهلكين

Report this wiki page